MAP

Friday, December 12, 2014

فاننا نقوم بتحويل غازات العادم اليه وغلق كافة المنافذ الاخرى وتكون الدورة مغلقة وهنا تصبح لديك محطة خاصة للتزود بالوقود


هذا السواد والمواد الكربونية تدل على ان الجهاز لايعمل باسلوب الجييت GeeT فالجيت لاينتج سوى بخار ماء وغازات محايدة مثل الهيليوم والارجون بدلا من ثانى اكسيد الكربون الاكاسيد الكربونبة الاخرى اللناتجة من حرق البنزين المصدر: الاخوة الكرام :من صنع جهاز geet وعمل معه فليدخل هنا ؟ - الصفحة 4 - منتدى المهندس Follow us: @almohandes_org on Twitter | Almohandes.forum on Facebook اعتقد اخي الكريم ان المحرك يشتغل في البدايه على الوقود مما يولد حرارة هذه الحراره تقوم بتسخين اجزاء الجييت لذلك عند دخول بخار البنزين الرطب واحتكاكه مع اجزاء الجيت الساخنة سوف تنفصل ذرات بخار الماء متحولة الى مكونها الاساسي h2 +o ولا يخفى عنك اخي الكريم ان احدى طرق انتاج الهيدروجين تجارياً هي بتمرير بخار الماء على الحديد الساخن وهذه بعض الروابط من اليوتيوب توضح ما اقصد اكثر http://www.youtube.com/watch?v=cYjmJYI4aJI http://www.youtube.com/user/aluka1603 المصدر: الاخوة الكرام :من صنع جهاز geet وعمل معه فليدخل هنا ؟ - الصفحة 4 - منتدى المهندس Follow us: @almohandes_org on Twitter | Almohandes.forum on Facebook الحمد لله انك تعلم تلك الحقائق لانها مهمه جدا والان الى التوضيح والتصحيح اولا هناك بعض الحزاص المهمة لجهاو الجييت تم شرحها من قبل المخترع وهناك اكثر من 178 براءة اختراع متعلقة باكتشافات حول تلك التقنية ومنها انك تستخدم البنزين فقط مع الماء وهذا يتسبب فى مشكلة كبيرة جدا لانه سريع التبخر الحل ان يتم اضافة بعض المواد الاخرى واهما زيت السيارات المستعمل = الاسود = المحروق٠ وبعض المواد الاخرى الى الماء مثل بعض فضلات الطعام من عصائر اة غيرها او مواد عضوية من روث الحيوان لينتج غاز الميثان معها لماذا؟؟ لان تلك المواد تقلل من بخر البنزين وهى نفسها تتحلل وتتبخر مع الماء ثانيا الجهاز يستخدم الحرارة كما ذكرت ولكن الحرارة لاتتجاوز 200 درجة مئوية وهذا هو ان السبب ان تلك المحركات تعمل شبه باردة ولا تحتاج الى دورة تبريد فان كان الجو بارد فلابد من وضع عوازل عليه لحفظ الحرارة كلما امكن حتى لايبرد ويتوقف ثالثا وهذا هام جدا الضغط المنخفض للغازات Vacuum http://en.wikipedia.org/wiki/Vacuum المحرك لا يعمل على ضغط الهواء الجوى بل يعمل تحت ضغط هواء مخلخل نتيجة سحب المكبس للهواء داخل السلندر وليس مثل السيارات التى تملىء بالهواء والوقود ٠!! وذكر العالم باول وبانتون بان تلك الخلخلة تتسبب فى احداث نوع من الاندماج النووى البارد داخل النظام فيتم انتاج غاز الهليوم والارجون مع غازات العادم مع العلم انها لاتوجد فى الهواء الداخل للمحرك ومن ذالك الندماج تنتج طاقة كبيرة تتسبب فى تشغيل المحرك وحرق المواد الكربو هيدراتيه مثل السكر والنشا والدقيق ؟؟ والتى يستحيل حرقها داخل المحركات التى تعمل بدون جهاز الجييت لانها ستتسبب فى تلفها فورا !! تلك ميزة لاتوجد الا فى نظام الجييت فقط الخطاء الذى لديك هو انك تدخل كمية كبيرة من الهواء الى النظام من بعد الريكتور !! السبب ان المحرك لن يعمل بغير ذالك لان كمية البنزين المتبخرة عالية جدا داخل الريكتور ٠٠ فلابد لها من كمية هواء كبيرة وبالتالى النظام لايعمل كما هو مطلوب منه انما يعما كالكربراتير المبخر للوقود ليس الا ٠٠ رابعا الراد فى جميع الموديلات الحديثة منه يستخدم راد قصير حسب السعة اللترية للمحرك بطول من 7 سنتيمتر الى 20 سنتيمترا لاحظ طول حجم الراد التى كنت تستخدمها تصل الى الثلاثة اضعاف لهذا المحرك !!! الراد لابد ان يكون املس ليسمح بتدفق الغازات و المسافة البينية بينه وبين الماسورة تختلف باختلاف المحركات والوقود تلك المعلومات تحصل عليها من صفحة المخترع نفسها [url="http://freeenergynews.com/Directory/Geet/"]http://freeenergynews.com/Directory/Geet/[/URL ولتحصل على الدوامة او الاعصار الغازى داخل الريكتور VortexHeat Exchanger وهو مهم جدا لانه ينتج عنه نوع من الطاقة الكهربية يمكن جمعها بوضع وشيعة كهربية حول منتصف الجهاز من الخارج بل ان باول بانتون قد ذكر بانه يمكن استخدام محرك صغير يعمل بالجييت لانتاج كهرباء تكفى لتشغيل سيارة كهربية ٠٠ http://peswiki.com/index.php/Image:V...ger300x263.jpg ومن الاخطاء لديك انك جعلت زاوية ميل الجهاز لاعلى وهذا خطاء كبير لان الراد سيسقط الى المؤخرة فيقوم بسد فتحة خروج الغازات الى المحرك وبالتالى نستهلك بنزين اكثر !!!!!!! الخطاء الاخر بتواجد الراد فى المؤخرة لن تتم عملية الاهتزاز له اثناء سحب غازات الوقود !! فالراد اثناء عمله يكون معلق فى الهواء داخل المسورة تحت تاثير الفاكيوم او السحب للهواء ويهتز مع عدد دورات المحرك من سحب وغلق خامسا زاوية الميل للاسفل افضلها او يكون عموديا على الارض وسبق ان ذكرت لك الخطاء بان تجعلها الى الاعلى فتقوم بسدد كل شء ويتعطل النظام تماما اما ان كان عموديا بزاوية 90 على الارض فان الراد سيكون معلق فى الهواء كمن يقفز بالمظله فى الهواء وهذا الخطاء لابد من تلافية لانك عند وضعك للجهاز على زاوية للاعلى تتسبب فى مشكة كبر ى ؟ظ وهى ان بعض بخار الماء سيتجمع ويتكثف على الراد ويبداء الماء فى الدخول للمحرك ويتوقف المحرك عن الدوران لانه لايعمل على الماء وانما على الغازات التى تحوى بخار الماء المؤين وليس الماء كسائل !! سادسا لابد من ان تحصل على البلازما ليعمل الجهاز بكفاءة GEET plasma fuel processor kit now in production, available for purchase فان حصلت عليها سيعمل الجهاز بكفاءة ويمكنه استخدام كل شئ كوقود بديل٠٠ المصدر: الاخوة الكرام :من صنع جهاز geet وعمل معه فليدخل هنا ؟ - الصفحة 4 - منتدى المهندس Follow us: @almohandes_org on Twitter | Almohandes.forum on Facebook الرابط http://www.almohandes.org/vb/showpost.php?p=299587&postcount=40 تخيل ان المحرك يعمل على اقصي سرعة فعند وضع اليد على منفذ الهواء تحدث عملية الشفط وهذا هو الخلخلة ٠ لان الهواء يعجز عن ملء السلندرات بكامل حجمها فان قمت بفتح مدخل الهواء الثانى والموجود بعد جهاز الجييت وقبل السلندر فانك تدخل كميات كبيرة جدا من الهواء وهذا ضار بعمل الجهاز فى بعض المحركات الصغيرة مثل ال 50cc نضطر الى اغلاق هذا الصمام للهواء نهائيا وان كان البابلر من نوع جيد (خران من المعدن) فاننا نقوم بتحويل غازات العادم اليه وغلق كافة المنافذ الاخرى وتكون الدورة مغلقة وهنا تصبح لديك محطة خاصة للتزود بالوقود طبقا لتلك التكنولوجيا ستجدها فى هذا الموضوع المصدر: الاخوة الكرام :من صنع جهاز geet وعمل معه فليدخل هنا ؟ - الصفحة 5 - منتدى المهندس Follow us: @almohandes_org on Twitter | Almohandes.forum on Facebook

No comments: