MAP

Tuesday, February 19, 2019

براءات اختراع BMW حول حقن الماء في المحرك

براءات اختراع BMW حول حقن الماء في المحرك

غير مقروء من قبل كريستوفر " 2/19/15، 20:06
بعد هذا "الابتكار" حقن المياه بالمحرك ، بانتون / الحقن ، د- المياه ، الضباب ، في - بي أم دبليو - على - التوربو - البنزين ، t13753.html أقترح أن نجد ونحلل البراءة أو براءات الاختراع بي ام دبليو على هذه التكنولوجيا ... وخاصة لفهم الإدارة: في ما يتم حقن conditiokns الماء وبأي كمية. لدي بعض الأفكار حول هذه المسألة (التسارع ، الأحمال الثقيلة ...)جيد لنبدأ بإيجاد البراءة ...
 لإيجاد أول واحد: EP2789839 نظام وطريقة لحقن المياه لمحرك الاحتراق الداخلي نشرت يوم 15/10/14 لإيداع الأولي في عام 2013 تحت DE201310206102 الأولوية 
صفحة مرجعية EP2789839 (A2) - نظام وطريقة حقن المياه لمحرك الاحتراق الداخلي 
Inventor (s): BÖHM MARTIN [DE]؛ KNIPS STEPHAN [DE] + 
مقدم الطلب (ق): BAYERISCHE MOTOREN WERKE AG [DE] + 
التصنيف: 
- عالمي: F02B47 / 02؛ F02M25 / 03. F02M43 / 04. F02M69 / 04 
- تعاونية: 
F02B47 / 02 ؛ F02D41 / 0025. F02D41 / 3094. F02M25 / 03. F02M43 / 04. F02M69 / 046. Y02T10 / 121 
رقم الطلب: EP20140156485 20140225 
رقم الأولوية (ق): DE201310206102 20130408 
نشرت أيضا باسم: EP2789839 (A3) DE102013206102 (A1)


http://worldwide.espacenet.com/publicat ... 9A2 & KC = A2 #
الخلاصة: 

يتضمن نظام حقن المياه لمحرك الاحتراق الداخلي (12) أول حقن (16) ، يحتوي كل منها سائل مباشرة في غرفة الاحتراق (14) لمحرك الاحتراق الداخلي (12) عن طريق الحقن و الحقن الثاني (24) ، كل منها يحتوي على سائل في أنبوب الشفط (20) قبل حقن غرفة الاحتراق (14). 

يتم تزويدها بواحد على الأقل بين خزان الوقود (38) والحقن الأول والثاني (24) صمام خط تزويد الوقود المنظم (40) وبين خزان المياه (48) والحقن الأول. (16) رتب خط إمدادات المياه (52).

صمامات (40، 52) هي للتحويل بحيث الفتحات الأولى (16) على حد سواء في التواصل مع السوائل خزان الوقود (38) ومع خزان المياه (48) وفوهات الثانية (24) في اتصال التدفق مع خزان الوقود (38) يمكن إحضارها. 

الماء متوفر فقط في بعض نطاقات الشحن خلال الحقن الأول (16) يتم حقنه في غرف الاحتراق (14). 

الوقود هي وظيفة من الحمل إما عن طريق الفتحات الأولى (16) مباشرة إلى غرف الاحتراق (14) من محرك الاحتراق الداخلي (12) أو عن طريق الحقن الثانية (24) في أنبوب الشفط (20) من غرف الاحتراق (14) حقن المنبع.


صورة

بحث أيضا: http://worldwide.espacenet.com/advanced ... عقد en_EP = نوع "BAYERISCHE MOTOREN WERKE AG" في مقدم الطلب (ق)، "BMW" لا يعطي ذلك بكثير ... (800 براءة اختراع ...) قدمت شركة BMW أكثر من 27000 براءة اختراع ...



0 س
هذا المنتدى ساعدك؟ دعم الموقع عن طريق التبرع صغير أو مشاركة أفضل صفحاتك على الشبكات الاجتماعية الخاصة بك. المقالات والتحليلات والتنزيلات - نشر مقالة على أخبار Google
الصورة الرمزية للمستخدم
كريستوف
وسيط
وسيط
المشاركات: 48472
التسجيل: 02/10/03 ، 14:06
المكان: الكوكب الدفيئة
622

رسالة لا تقرأ من قبل كريستوف » 20/02/15 ، 00:06
و2 DE102012207907 http://worldwide.espacenet.com/publicat ... 07A1 و KC = A1نظام حقن المياه لحقن المياه لمحرك احتراق سيارة لقمع يطرق الاحتراق وزيادة الكفاءة، والمضافات حجم HAS لتخزين المياه المجمدة وللربط مع السكك الحديدية حقن عن طريق فتح صمام ملخص: 






يحتوي النظام على حاقنات ماء (WI) مرتبة للاسطوانات المعنية (Z1-Z6) لمحرك الاحتراق. 
يتم تزويد حاقنات المياه بالماء على منحدر حقن الضغط العالي (EL). 
يمكن توصيل كمية من المواد المضافة (ZV) لتخزين المياه المتجمدة إلى مشعب حقن الضغط العالي عن طريق فتح صمام تبديل (SV). 
ويضم حجم مضافة الربيع تحميل مكبس (K)، الذي يدفع المياه المخزنة في حجم مضافة بعد إزالة الجليد عن طريق فتح صمام من حجم مضافة في السكك الحديدية وقود في ارتفاع الضغط.


تعديل بواسطة Remundo: Wasser von der Hochdruckpumpe: المياه من [مضخة الضغط العالي]
صورة
0 س
هذا المنتدى ساعدك؟ دعم الموقع عن طريق التبرع صغير أو مشاركة أفضل صفحاتك على الشبكات الاجتماعية الخاصة بك. المقالات والتحليلات والتنزيلات - نشر مقالة على أخبار Google
كريستوف
وسيط

رسالة لا تقرأ من قبل كريستوف » 27/02/15 ، 08:34
نعم بلا شك جزء من تأثير القيادة البيئية ! 
يأخذ FEV Motorentechnik أفكار BMW على تتابع محرك Audi


صورة
يفسر فبراير ان ضخ المياه إما أن يكون الأمثل لتعزيز الأداء، وحصلنا على 10٪ المزيد من القوة و18٪ المزيد من عزم الدوران، أو مجموعة للحد من الاستهلاك. يمكننا بعد ذلك تقليل كتلة الوقود بنسبة تصل إلى 10٪. لبناة المهتمين للاستفسار مع FEV.

ما هو جدير بالملاحظة والمزاعم: يمكننا زيادة الطاقة بنسبة 10٪ (إعداد الأداء) أو تقليل كونسو بنسبة 10٪ (الإعداد البيئي)

No comments: