MAP

Friday, December 12, 2014

لابد للراد من معدن الحديد لانه الوحيد الذى يستجيب للمجالات المغناطيسية الراد المفرغ من الداخل لم يتم ذكره فى كل المحركات التى تعمل بالجييت


وان كنت تريد التجربة فالتجربة تحتمل النجاح والفشل وتحتاج الى جهد وصبر وبحث الزاوية الصغيرة كانت تستخدم فى اول براءة الاختراع والراد كان كبير وطويل بسبب انزلاقه على الماسورة من الداخل فوزنه يتم تحميله على جسم الماسورة اما الزاوية العمودية فتتطلب راد قصير وخفيف وهذا يتم فى الموديلات الاخيرة منذ عدة اعوام لانها اكفاء وافضل لابد للراد من معدن الحديد لانه الوحيد الذى يستجيب للمجالات المغناطيسية الراد المفرغ من الداخل لم يتم ذكره فى كل المحركات التى تعمل بالجييت non rod reactor لا يستخدم مع حهاز الجييت وانما مع كربرتير الفابور او المبخر ويعتمد على ادخال بخار ماء ساخن الى المحرك هذا نظام اخر مختلف فى التشغيل ويستخدم للتوفير للوقود وتقليل الغازات الضارة نظرا لدخول بخار الماء الى غرفة الاحتراق وتفاعلها مع الاكاسيد مثلها مثل تكنولوجيا يمكنك القراءة عنها هنا http://en.wikipedia.org/wiki/Diesel_exhaust_fluid http://mydesultoryblog.com/2008/10/c...blue-headache/ رد مع اقتباس

2 comments:

adham hossam said...

very good

cars admire said...

adham hossam you welcome ♥